أخبار النبطية

“نادي نصر النبطية يُعلن عن شراكة جديدة مثمرة”

وقع نادي “نصر النبطية”  اتفاقية رعاية وشراكة  مع شركة” مطعم شاورما ابو العود” بمشاركة لاعبي كرة السلة لفئة الكراسي المتحركة الى  نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ورئيس النادي سامي ناصر ومالك الشركة الشيف الاكاديمي عدي ابراهيم والمدرب الوطني شفيق طه وحشد من اعضاء النادي.
وبعد النشيد الوطني اللبناني وقع الطرفان على شروط الاتفاقية التي تنص على دعم محدد من شركة “شاورما ابو العود” لصالح فريق الكراسي المتحركة في كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة.
واثنى إبراهيم على جهود النادي “النبطاني” بإنشاء فريق كرة سلة على الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة اضافة الى فرق من كل الفئات العمرية وصولا الى فريق الدرجة الرابعة. واكد انه”من واجبنا كمؤسسات وشركات جنوبية انتشرت بعد نجاحها هنا لتكون ممتدة على مستوى الوطن، دعم هذه المبادرات النشاطات والمساهمة في استمرارها ونجاحها لما في ذلك من إنعكاس إيجابي على مجتمعنا”.
وشدد على ان”النجاح لا يكتمل إلا بالعطاء ولأن الإرادة تجعل بدل القَدمين جناحين .. الحمدالله الذي وفقنا لنكون من الداعمين لنادي النصر الرياضي ..”مَا كانَ للهِ يَنمُو””.
وفي المقابل، شكر  ناصر الشيف إبراهيم على هذه المبادرة لاسيما “في هذه الظروف الصعبة على كافة الأصعدة أملاً أن تكون هذه الشراكة بداية مسيرة نجاح مشترك للطرفين”.
وختاماً قدم المدرب الوطني شفيق طه وكابتن الفريق عبدالله ياسين درعاً الى الشيف ابراهيم كدرع وفاء وتقدير لجهوده.

زر الذهاب إلى الأعلى