أخبار النبطية

نادي النصر الرياضي – النبطية يُطلق موسم 2024 لكرة السلة برعاية رئيس الجمعية التعاونية التنظيمية لتجار النبطية والجوار الحاج محمد جابر: “جماهيرية رائعة وتكريم مميز”



في أجواء جماهيرية رائعة، وعند الساعة 5:30 في ملعب رياض بك لصلح النبطية، أطلق نادي النصر الرياضي لكرة السلة نشاطه الرياضي لعام 2024 بالتعاون مع منتجع أكواريل وبرعاية رسمية من رئيس الجمعية التنظيمية لتجار منطقة النبطية والجوار، الحاج محمد جابر. ألقى الحاج محمد جابر كلمة قبل الانطلاق الرسمي للموسم الرياضي، حيث بدأت كلمته بتحية للمقاومين والشهداء، و بالترحيب بنادي النصر ونادي صيدون، وبالشخصيات السياسية والاجتماعية والبلدية والإعلامية الحاضرة، مثنياً على دور الجميع في تخريج عدد من الرياضيين المميزين الذين يحملون اسم الوطن.

ثم أثنى على دور الرياضة المميز في المجتمعات حيث تجمع ولا تفرق، واختتم كلمته متمنياً للجميع عامًا جديداً آمنًا يليق بهم. بعد ذلك، عُزف النشيد الوطني، وانطلق الموسم الرياضي رسميًا في مباراة جمعت بين نادي النصر الرياضي ونادي صيدون. وفي الختام، قدم نائب رئيس اتحاد كرة السلة الأستاذ سامي ناصر وصاحب الرعاية الشهادات لللاعبين المشاركين في المخيم الرياضي، بالإضافة إلى تكريم الفريقين بالميداليات والكؤوس.

لعلنا في هذا الوقت الصعب لم نجد غير الرياضة الباب الوحيد الذي نتنفس منه الصعداء، ولتصبح المقولة الشهيرة “الرياضة راحة للنفوس وليست لحمل الكؤوس”.

تصوير: علي روماني – كامل وهبي

زر الذهاب إلى الأعلى