أخبار لبنان

بيان من شركة “Wish Money”.. وهذا ما جاء فيه

أعلنت شركة “Wish Money” أنها “اتخذت “الإجراءات القانونية لمحاسبة من نشر وروّج مقاطع فيديو ومقالات تحتوي على معلومات ملفّقة عبر منصات التواصل الاجتماعي”.



وأضافت في بيان: “نحن في شركة “Wish Money، جزء من مجموعة “تالاكو”،نؤكد التزامنا الثابت بالمبادىء التي كانت حجر الأساس في شركاتنا. لقد وجهت هذه القيم أعمالنا وقراراتنا وتفاعلاتنا مع جميع المعنيين على مدار ال 20 عامًا الماضية”، مشيرةً إلى أن “شراكتنا مع الشركات الأجنبية مثل “آبل, فيزا, ماستركارد, سامسونغ, ريا, أورميت, تاب تاب وساندويف” هي شهادة على العناية الواجبة الشاملة والدقيقة التي يبذلها هؤلاء الشركاء أثناء الانخراط في مثل هذا الارتباط، نظرًا لمعايير الامتثال العالية الخاصة بهم”.



ولفتت إلى أنه “في الآونة الأخيرة، تم تداول بعض مقاطع الفيديو والمقالات التي تحتوي على معلومات ملفقة عبر منصات التواصل الاجتماعي. لقد اتخذنا الإجراءات القانونية وسنحاسب الجناة الذين روّجوا وأيدوا مثل هذا المحتوى المزيف والمفبرك”.



وختمت: “نحن نفتخر بالثقة التي بنيناها مع عملائنا وشركائنا وموظفينا على مرّ السنين وستستمر مسيرتنا وسنزود مستخدمينا دائما بخدمات عالمية المستوى وحلول مبتكرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى