إعلانات

تحدي إقتصادي وصمود يومي في النبطية والجنوب.. إفتتاح (Rayhana Chinese therapy clinic) في كفررمان – النبطية

تحدي إقتصادي وصمود يومي في النبطية والجنوب

بعد تعب و جهد دام أكتر من ٦ أشهر من التجهيز و التحضير و إختيار أهم المعالجيين و المدربين
Rayhana Chinese therapy clinic

كما يهمني أن أذكر أنه مركز تدريب أكاديمي دولي معتمد لدى وزارة الصحة و التربية أي أن هذا المركز معتمد لتقديم الخدمات التدريبية كافة بالتنمية البشرية و التجميل الغير جراحي كما يقوم بأعمال أختصاصية التي يقدمها المعالجين.


اليوم السبت 21 تشرين الأول عم نشهد إفتتاح أبواب
Rayhana Chinese therapy clinic

ليستقبل كل من هم مهتمين بالتدريب و العلاج و الذي يقدمه نخبة من المعالجين من ذوي الاختصاص و هم زينب زكريا الهلال اختصاص في مجال التدريب الأكاديمي و كل خدمات العلاج بالبشرة و الطب الصيني.
بالإضافة إلى سماح بهجة أخصائية أظافر و بتول عزالدين أخصائية رموش مع بيرسنغ و فاطمة قشمر قسم التاتو للنساء
نأتي إلى قسم الرجال في المركز هنا نتكلم عن الأستاذ هادي دقماق المسؤول عن قسم العناية بالرجال و المتخصص بالحجامة و المساج و skin care و الأستاذ حسن حوماني مسؤول قسم التاتو للرجال.

في تمام الساعة الرابعة و النصف عصراً عروسة الجنوب تحتضن ضمن احضانها اكبر المراكز التدريبية و التجميلية و العلاجية من أهم الأخصائيين و المدربين.
هذا المدينة التي تسعى دائما و بكل طاقتها عن تساهم في التأثير الإيجابي على العجلة الاقتصادية في وطننا العزيز لبنان و على خلق فرص عمل جديدة رغم كل الظروف التي نعيشها و تحيط بنا اليوم و خاصة بهذه الأيام الدقيقة و الحاسمة.

نحن اليوم جئنا لنرفع الصوت عالياً و مؤكد على ثباتنا و نرسل رسالة فيها الكثير من تعابير التحدي و الصمود
فيها الكثير من أجمل معاني العشق و الحب لوطننا و أهلنا و شعبنا ، نرسل رسالة حاسمة نستخدم أسلوب يتخصص به الجنوبيين تحديداً ، نؤكد على أننا نعيش حياتنا على طبيعتها .

كما أود أن أوكد عبر هذا المنبر الحر إننا سنبقى بالتأكيد هنا لن نترك أرضنا لأن نحنا صناع القرار و نحن من يكتب التاريخ و يصنعه.

إذاً بحضور ممثل عن سعادة النائب هاني قبيسي(أبو حسن) المهندس حسين أكرم بشارة و ممثل عن الدكتور أحمد كحيل رئيس بلدية مدينة النبطية العضو البلدي الحاج صادق إسماعيل و رئيس مصلحة الإقتصاد و التجارة في محافظة النبطية الأستاذ محمد بيطار و مديرة مركز الوساطة الإجتماعية التابع لبلدية مدينة النبطية الأستاذة لينا بيطار
و بحضور العديد من الفعاليات و الشخصيات و الأهل و الأحباب يتم إفتتاح المركز المتنوع الخاص للرجال و النساء اليوم لمديره الأستاذ علي طلال يوسف و الأستاذة زينب زكريا الهلال و المستشارة القانونية و الدكتورة بالتنمية البشرية خريجة أميركا الأستاذة رباح همداني.

لدى
Rayhana Chinese therapy clinic

كل ما تحتاجه لإطلالة مميزة و مشرقة.
يهمنا أن نُذكّر أن المركز يستقبلكم يومياً بعد تأكيد الموعد المناسب لكم.

العنوان : كفرمان الأوتوستراد الجديد _ بعد دوار الشيوعيين بإتجاه النبطية _ قرب جامايكا.

بدورنا من موقع النبطية حاضرة جبل عامل ، منّي ليلى فرحات و من زميلي كامل وهبي خلف الكاميرا و أيمن عواضة نتمنى كل الخير و التألق لأصحاب
Rayhana Chinese therapy clinic.

للإستفسار و الحجز و المباركة على الأرقام التالية :
للرجال
76 821 476

للنساء
70 56 84 50

تقرير :ليلى فرحات
تصوير :كامل وهبي

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى