إعلانات

إفتتحت اليوم مؤسسة ziko للدراجات النارية صالة لعرض منتجاتها المميزة و هي المحل الرابع في النبطية (لبيع الجملة و المفرق)

إفتتحت اليوم مؤسسة ziko للدراجات النارية صالة لعرض منتجاتها المميزة و هي المحل الرابع في النبطية.
(لبيع الجملة و المفرق).



بحضور كبار تجار الدراجات النارية في لبنان الاستاذ محمود العشي و الحاج رضا ياسين و الأستاذ احمد فلفل المحترمين.

و حضور رئيس بلدية مدينة النبطية الفوقا الحاج ياسر غندور و ممثل عن بلدية مدينة النبطية التحتا المختار الحاج جمال فران مختار حي السراي و بحضور الكاتب الأستاذ علي غندور المحترم.


افتتحت اليوم الأحد الخامس من شهر آذار 2023 عند الساعة الثالثة ظهراً مؤسسة ziko صالة عرضها في مدينة النبطية مفرق حي المسلخ بجانب مطعم الكتكوت لصاحبها الأستاذ زكريا غصن و أخويه ، كما يهمنا أن نذكر أن مؤسسة ziko وكيل معتمد لشركة sym العريقة و العديد من الشركات ، لمؤسسة ziko مسيرة طويلة من الصبر و العمل و الكفاح حيث بدأ الأستاذ زكريا عمله كأي عامل صغير منذ اثنا عشر عاما في تصليح الدرجات النارية التي تعمل على البنزين و بدأ يسعى لتطوير عمله حتى افتتح المحل الثاني ثم الثالث إلى أن وصل اليوم بعد الجهد و الصبر ليفتتح صالة العرض المحل الرابع له في مدينة النبطية.
مؤسسة ziko خيارك الأفضل فهي تقدم لك العديد من الخدمات من بيع الجملة إلى المفرق و من تصليح الدراجات التي تعمل على البنزين أو حتى على الكهرباء إلى قطع الغيار و الإكسسوارات كما يتوفر لدى صالتها المؤلفة من طابقين أكثر من خمسة و عشرين نوعا من الدراجات لتصل إلى ذوقك الرفيع و تلبي كافة رغباتك، كما ان المؤسسة تعمل على التوزيع عبر فاناتها وتؤكد على التسليم جملة كافة التجار.

تستقبلك مؤسسة ziko يوميا من صباح الإثنين من الساعة الثامنة صباحا و لغاية السابعة من مساء يوم السبت من كل أسبوع على أن يكون يوم عطلتها نهار الأحد.

لتقديم التهاني والتبريكات و الاستفستار
03822943

نحن بدورنا من موقع النبطية حاضرة جبل عامل نبارك لمؤسسة ziko افتتاح صالة عرضها في مدينة النبطية و نتمنى لهم دوام التوفيق و الإستمرار في التألق و التوسع لتشمل جميع المناطق اللبنانية.

تقرير ليلى فرحات
تصوير عباس الروماني

زر الذهاب إلى الأعلى