أخبار لبنان

قوى الأمن توقف شريك لفتاة سورية قامت بتخدير شخص وسرقت سيّارته لتهريبها إلى سوريا

ذكرت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة، أن “أحد المواطنين ادّعى لدى فصيلة برج البراجنة في وحدة الدّرك الإقليمي ضدّ فتاة مجهولة الهويّة بجرم تخديره وسرقة سيارته نوع “شفروليه” ومبلغ مالي، وبعد المتابعة الحثيثة من قبل مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدّولية في وحدة الشّرطة القضائية، تم التوصّل الى تحديد هويّة الفتاة -وهي قاصر من الجنسية السورية- وشريكها ويدعى: ع. ك. (مواليد عام 1995، لبناني)”.

واشارت في بلاغ، إلى أن “بعد سرقة السيّارة سُلّمت إلى أحد الأشخاص لتهريبها إلى سوريا”، مضيفة: “نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توافرت معلومات لعناصر المكتب المذكور عن مكان تواجد (ع. ك.) في محلّة الفنار – الزعيترية”.

واوضحت المديرية، أنه “على الأثر، قامت قوّة من المكتب بمداهمته وتمكّنت من إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه وقد تبيّن أنّه مطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف”، لافتة إلى أن “سيارة الـ”شفروليه” ضُبِطَت في أثناء تهريبها الى سوريا، وأعيدت إلى مالكها، وتمّ تعميم بلاغات بحث وتحرٍّ بحق جميع المتورطين، والعمل مستمر لتوقيفهم، وأودع الموقوف القضاء المختص، وذلك بناءً على إشارته”.

زر الذهاب إلى الأعلى