أخبار لبنان

موظفو “ألفا” و “تاتش” : مستمرون في الاضراب

أكّدت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي، “الاستمرار في الإضراب الى حين تحقيق المطالب”، مشددة في الوقت عينه على “الانفتاح على الحوار لإيجاد الحلول والآليات التي تضمن دفع المستحقات، وعلى أنها تحتفظ بحقها في إستعمال كل السبل القانونية والديمقراطية والتي كفلها الدستور والقانون لنيل الحقوق”.

وأشارت في رسالة وجهتها الى موظفي شركتي “ألفا” و”تاتش” في ختام اليوم الأول من الإضراب المفتوح، الى “أنكم اثبتم اليوم مجددا، وكما في الماضي بحضوركم وتضامنكم امام شركة “تاتش”، انكم اصحاب حكمة ووعي ورقي وحضارة، اعطيتم للجميع درسا في لغة التعبير والتمسك بالحق رغم الضغوطات والتهويل”.

وأضافت “اننا مستمرين بتحركنا بالتوقف عن العمل يوم غد والحضور الى مراكز العمل”، موضحة أن “الرسالة التي وجهتها ادارة “تاش” أثبتت أحقية دور وهدف النقابة وباركت تحرككم والتزامكم بقرار النقابة”.

وذكرت ان “يدها ممدودة الى كل الخيّرين والساعين لإيجاد الحلول والاليات التي تضمن دفع المستحقات، وهي منفتحة على الحوار، والذي لم تقفله يوما، كذلك فهي تحتفظ بحقها في إستعمال كافة السبل القانونية والديمقراطية والتي كفلها الدستور والقانون لنيل الحقوق”.

زر الذهاب إلى الأعلى