أخبار لبنانمنوعات

طيران الشرق الأوسط : لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء أي تشويه لسمعتنا والحاق الضرر بأعمالنا.

أكد رئيس العمليات في شركة طيران الشرق الأوسط أحمد منصور، التزام الشركة بمتابعة سياسة التحسينات المالية كما وعدت بشكل تدريجي للطيارين وجميع العاملين لديها بما يضمن استمرارية الشركة وديمومة العمل فيها، مشيرا الى انه “وفي هذا الاطار سوف يشهد شهر ايلول استمرار التحسينات وتطبيقها على ساعات العمل في شهر اب كما كان مقررا سابقا”.
واعتبر منصور ان “استغلال موضوع سلامة الطيران بشكل غير صحيح لتحقيق مطالب مالية آنية من قبل نقابة الطيارين هو امر مرفوض كليا وينافي الواقع والحقيقة”، معتبرا ان “استمرار عمل الشركة في موسم الذروة الحيوي هو امر مطلوب ليش فقط لتأمين معيشة 5 الاف عائلة بل ايضا للحفاظ على الموسم السياحي وما تبقى من امن اقتصادي واجتماعي في لبنان”.

وشدد على ان “الشركة لن تقف مكتوفة الايدي ازاء اي تهديد لاستمراريتها عبر تصرفات غير مسؤولة تؤدي الى تشويه سمعتها والحاق الضرر باعمالها وستتخذ اقصى الاجراءت المسلكية والتأديبية في تلك الحالة وصولا الى الصرف من الخدمة بحق كل من يضر بمصالحها ومصالح العاملين فيها ومسافريها”.

وكشف ان “الشركة راهنت ولا تزال تراهن على وعي جميع العاملين فيها وبخاصة الطيارين للحفاظ على ولائهم لعملهم وشركتهم والتزامهم بالسلامة مما يضمن استمرار تحليق الارزة”.

زر الذهاب إلى الأعلى