أخبار النبطيةأخبار جبل عامل

للمرة الثانية على التوالي خلال اسبوع القوة الامنية في اقليم الجنوب تضرب بيد من حديد وتوقف عشرة اشخاص مع اربعة شاحنات تابعه لهم ومحملة بالدواليب

وكأن عصابات حرق الدواليب لم تاخذ تهديدات القوى الامنيه على محمل الجد ولم يقتنعوا ان هذه المرة غير كل المرات وان سعادة محافظ النبطية مع القوى الامنية لن يرضوا باوساط الحلول
فبعد توقيف المجموعة الاولى مع سيارتهم المحملة بالدواليب عادوا الى الوادي واشعلو نيران الاجرام ولكنهم هذه المرة وعلى راي المثل القائل (الذي يلعب بالنار سوف يحرق صبيعه ) فالقوة الامنيه في اقيلم الجنوب كانت على الموعد حيث اوقفت عشرة اشخاص مع شاحناتهم المحملة بالدواليب وهذا الانجاز الثاني للقوى الامنيه في خلال اسبوع
ويبقى السؤال الذي ستكشفه لنا الايام والتحقيقات من يحمي هؤلاء الاشخاص ومن يغطيهم حتى انهم تجرؤا على الدولة وقوانينها وضربوا انذراتها عرض الحائط ولم يتخذوها على محمل الجد!!
وفي الختام كل التقدير والاحترام للقوى الامنية في اقليم الجنوب المصرة على الضرب بيد من حديد على العابثين بالامن وبصحة الناس وانهاء هذه الظاهرة السرطانية والى الابد
تقرير علي الروماني

زر الذهاب إلى الأعلى