أخبار لبنان

حال الطقس في الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا قليل الغيوم اجمالا بسحب مرتفعة ونسبة رطوبة منخفضة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، بحيث تتخطى معدلاتها واستمرار ظهور طبقات من الغبار ورياح ناشطة خصوصا في المناطق الداخلية والجنوبية.
وجاء في النشرة الاتي:


الحال العامة: يتأثر لبنان بمنطقة من الضغط الجوي المرتفع ويتوقع ظهور غبار خفيف في الاجواء، وان يتأثر ايضا اعتبارا من يوم الجمعة بكتل هوائية حارة نسبيا حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها لشهر نيسان بنحو 5 درجات.
الطقس المتوقع في لبنان:
الخميس: غائم جزئياً الى غائم احيانا بسحب مرتفعة مع إرتفاع بدرجات الحرارة ورياح ناشطة مع ظهور غبار في الاجواء خاصة جنوب البلاد.
الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً بسحب مرتفعة ونسبة رطوبة منخفضة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بحيث تتخطى معدلاتها واستمرار ظهور طبقات من الغبار و رياح ناشطة خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية .
السبت: غائم خزئيا بسحب مرتفعة صباحا يتحول بعد الظهر الى قليل الغيوم وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة، وارتفاع اضافي بدرجات الحرارة بحيث تكون فوق معدلاتها الموسمية، ورياح ناشطة محملة بالغبار خاصة في النصف الجنوبي من البلاد فتسوء معها الرؤيا أحيانا.
الأحد: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل ودون تعديل يذكر على الجبال و في الداخل وبقاء الغبار في الاجواء.

زر الذهاب إلى الأعلى