الرئيسية / أخبار جبل عامل / الشيخ علي دعموش : إن لبنان ليس مكسر عصا للسعودية ولا للإمارات ولا لأي دولة، واستضعافه وترهيبه والنيل من كرامته الوطنية من أي كان هو أمر مرفوض ومدان.

الشيخ علي دعموش : إن لبنان ليس مكسر عصا للسعودية ولا للإمارات ولا لأي دولة، واستضعافه وترهيبه والنيل من كرامته الوطنية من أي كان هو أمر مرفوض ومدان.

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش خلال حفل اقامته ثانوية الامام المهدي في بلدة الشرقية للطلاب الناجحين: ان لبنان ليس مكسر عصا للسعودية ولا للامارات ولا لأي دولة، واستضعافه وترهيبه والنيل من كرامته الوطنية من أي كان، هو أمر مرفوض ومدان.
واوضح: انه اذا كان بعض السياسيين اللبنانيين المأجورين وبعض الاعلاميين وبعض وسائل الاعلام في لبنان قد باعوا كراماتهم وانبطحوا وتزلفوا لآل سعود لقاء حفنة من المال، فان اكثرية الشعب اللبناني لديه كرامة ولا يباع ولا يشترى بالمال، ويرفض التزلف والانبطاح لاحد ويرفض ابتزازه من أحد.
واعتبر الشيخ دعموش: ان الحملة السعودية على لبنان هي دليل تخبط وافلاس سياسي، وهي للتغطية على فشلهم وخيبتهم وفشل مشاريعهم في لبنان ، وعجزهم وهزيمتهم في اليمن ومأرب.
وشدد: على ان كل من يقف ليدافع عن الشعب اليمني المظلوم هو انسان شريف يقف الى جانب الحق ويقول كلمة حق في وجه سلطان جائر وقاتل ، وتوصيف الحرب بالعبثية هو أقل ما يمكن ان يقال في حرب وحشية مستمرة منذ اكثر من ست سنوات على شعب مظلوم .
واشار: الى ان العدوان المستمر على اليمن أودى حتى الآن بأكثر من أربعة عشر ألف ضحية، وحاصر شعبا باكمله تحت مخاطر الجوع والمرض، ولم يوفر النساء والاطفال والشيوخ من القتل ولا دور العبادة والمساجد والمرافق الحيوية من الدمار ، فهو عدوان بشع يوازي في ارهابه ووحشيته العدوان الصهيوني المستمر على فلسطين والشعب الفلسطيني المظلوم.
وختم بالقول: ليس امام السعودية في اليمن سوى الاعتراف بهزيمتها المدوية امام الحفاة من الشعب اليمني المظلوم وايقاف هذه الحرب الوحشية التي يصح توصيف مجازر السعودية وجرائمها فيها بالجرائم ضد الانسانية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء حاشد لمكتب شؤون المرأة مع عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي

لقاء انتخابي لمكتب شؤون المراة في حركة أمل إقليم الجنوب (دائرة النبطية)بحضور النائب الحاج هاني ...