الرئيسية / أخبار النبطية / النائب علي فياض : في قضية “جريمة الطيونة” ..ضرورة وضع هذا الملف في يد القضاء والأجهزة الأمنية وعلى المسؤول أن يتحمل مسؤوليّته والجاني يعاقب على فعلته

النائب علي فياض : في قضية “جريمة الطيونة” ..ضرورة وضع هذا الملف في يد القضاء والأجهزة الأمنية وعلى المسؤول أن يتحمل مسؤوليّته والجاني يعاقب على فعلته

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض في قضية “جريمة الطيونة” إلى أنّ تضع الدولة والحكومة والقضاء والأجهزة الأمنية يدها على هذا الملف وأن تتم متابعته على المستوى القضائي والقانوني ..

كلام فياض جاء خلال لقاء سياسي أقيم في بلدة حبوش في ذكرى الولادة المباركة لرسول الله محمد (ص) بمشاركة شخصيات وفعاليات علماء دين وأهالي البلدة ..

النائب فيّاض أشار إلى أننا نريد معرفة من أمر ومن ارتكب هذه الجريمة، ومن الذي يتحمّل المسؤولية، مشددًا على أن ينال الجاني العقاب ..

تابع نحن لا نتكلم عن جمهورَين اصطدما مدنيًا في الشارع كما حصل في بيروت على سبيل المثال في تشرين العام ٢٠١٩ حيث حصلت بعض المواجهات في الشارع ، لكن في ظروف البلد وتعقيداته وحجم الاختلاف بالرأي كان أمرًا معقولًا ويمكن إحتواءه على المستوى القضائي والقانوني والسياسي ، لكن ما حصل في الطيونة لم يكن الأمر على هذا النحو أبدًا ، فنحن نتحدّث عن ٨ شهداء والبعض منهم استُهدف قنصًا بالرأس فلذلك المسألة ليست شارعين تصادما على نحو عفويّ كما يحاول البعض أن يصوّر ..

فياض ختم مؤكدًا على ضرورة وضع هذا الملف في يد القضاء والاجهزة الامنية وعلى المسؤول أن يتحمل مسؤوليّته والجاني يعاقب على فعلته ..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النائب رعد من النبطية: قدّمنا التنازلات على المستوى الداخلي .. من أجل أن نصل إلى المستوى الذي تُصبح فيه السيادة هي المعيار الوطني

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّنا لن نقبل بأن يُستذل شعبنا بعد ...