الرئيسية / أخبار لبنان / كمين خلدة… بيانٌ من حركة أمل

كمين خلدة… بيانٌ من حركة أمل

عقد المكتب السياسي لحركة أمل إجتماعه الدوري برئاسة الحاج جميل حايك وحضور الاعضاء، وناقش المجتمعون الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وأصدر المكتب بيان قال فيه إن “المكتب السياسي لحركة أمل توقف أمام القطوع الأمني الكبير والخطير الذي هزّ الاستقرار بالأمس في منطقة خلدة وذلك في كمين استهدف آمنين أثناء تشييعهم للمغدور علي شبلي”.
وإعتبر المكتب السياسي، أنّ “هذا الارباك الامني المشبوه في لحظة وطنية حساسة يصب في خدمة مشاريع تستهدف امن البلد وتسهم في توتير الاجواء بما يهدد الاستقرار”.

وطلب، وضع طريق الجنوب بعهدة الجيش والقوى الامنية والإسراع في القبض على المرتكبين وإحالتهم امام القضاء المختص. وتقدم المكتب بالتعازي من عوائل الشهداء سائلاً المولى الشفاء للجرحى.
وعا المكتب السياسي إلى “ضرورة البناء على ايجابية اللحظة للخروج من الحال المزرية التي وصل اليها اللبنانيون جميعهم في شتّى المجالات الصحية والاقتصادية والاجتماعية”.
في عيد الجيش، أكَّد المكتب على “رهان اللبنانيين الصائب في اعتبار الجيش صخرة طمأنينتهم ودرعهم الحامي، ويؤكد على ضرورة عدم ترك الجيش يعاني من الازمات التي يواجهها على الصعد كلها. وفي هذه المناسبة يتقدم بالتهاني من الجيش قائداً وضباطاً ورتباء وأفراداً”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حوار “تصحيح الرواتب والأجور” على نار حامية: الحد الأدنى “المنطقي” 7 ملايين ليرة؟!

المصدر : ماهر الخطيب – النشرة في بيانها الوزاري، أكدت حكومة “معا للإنقاذ” العزم على ...