الرئيسية / أخبار لبنان / فضل الله للميادين: ما حصل في خلدة تحوّل كبير.. ونحن الآن في مفترق أساسي

فضل الله للميادين: ما حصل في خلدة تحوّل كبير.. ونحن الآن في مفترق أساسي

النائب في البرلمان اللبناني حسن فضل الله يقول للميادين إنه “لا توجد فتنة في لبنان ولا خلاف بين مذهبين أو طائفتين، ولا نريد أن نقول أن المشكلة مع العشائر، بل بين عصابة والدولة اللبنانية”.

قال النائب في البرلمان اللبناني عن كتلة “الوفاؤ للمقاومة” حسن فضل الله للميادين إن “من قام بالكمين والجريمة الموصوفة في خلدة جنوبي بيروت عصابات مسلحة متمردة على الدولة والقانون، وهؤلاء القتلة لا ينتمون للعشائر وتصرفوا بطريقة إجرامية”.

وأضاف فضل الله أن “أهل المغدور علي شبلي وحزب الله تصرفوا بطريقة إنسانية أمس، وسلمنا قاتل شبلي إلى الأجهزة الأمنية، ولا نريد للغة الثأر أن تكون هي السائدة، بل لغة القانون للاقتصاص من المجرم، ومن لديه هذه الثقافة وهذا البعد الإنساني يتصرف بهذه الطريقة”.

وأكد فضل الله أن “حزب الله طالب الأجهزة الأمنية والعقلاء أن يتداركوا الأمر”، مشدداً على أن “حزب الله تصرف بأعلى درجات المسؤولية الوطنية وضَبط الأمور”.

فضل الله أوضح أن “ما حصل اليوم في خلدة كبير وخطير جداً، وهو تحول كبير، أن تتمركز هذه العصابات على أسطح البنايات وتطلق النار على مشيعيين مدنيين، وعلى نساء وأطفال، وعلى ناس كانوا ينقلون جثمان علي شبلي المقتول غدراً”.

المصدر الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إفتتاح مكتب للخدمات التربوية ومعرضاً للكتب المستعملة في بلدة الغازية الجنوبية بسبب الأوضاع الإقتصادية الصعبة

في أجواء بداية العام الدراسي الجديد، وفي إطار متابعتها للوضع التربوي والاقتصادي الصعب الذي يمر ...