الرئيسية / أخبار لبنان / الرئيس برّي هنّأ الجيش في عيده: مدعوون لعدم التضحية بالوطن من أجل مصالح شخصية..فليقرأ الجميع في كتاب الجيش دروس التضحية والوحدة والإنتماء من أجل إنقاذ لبنان كي يبقى وطناً نهائياً لجميع أبنائه

الرئيس برّي هنّأ الجيش في عيده: مدعوون لعدم التضحية بالوطن من أجل مصالح شخصية..فليقرأ الجميع في كتاب الجيش دروس التضحية والوحدة والإنتماء من أجل إنقاذ لبنان كي يبقى وطناً نهائياً لجميع أبنائه

قال رئيس مجلس النواب نبيه بري في مناسبة عيد الجيش: “في عيد الجيش عود على بدء، كل شيء يبدأ من هناك من المؤسسة التي سيّجت الوطن بثالوث الشرف والتضحية والوفاء.

واليوم في ظل قساوة الظروف والمخاطر والتحديات التي تُحدِق بلبنان واللبنانيين على مختلف المستويات، مدعوون في عيد هذه المؤسسة الوطنية الجامعة كقوى سياسية وجماعات وأفراد الى الإقتداء بمناقبية الجيش قيادة وضباطاً وافراداً وإلى البذل والتضحية من أجل الوطن وليس التضحية بالوطن من أجل مصالح شخصية وفردية ضيقة”.

وختم بري: “دائماً نعيد ونكرّر من لا يفهم لغة جيشه لن يفهم لغة وطنه. فليقرأ الجميع في كتاب الجيش دروس التضحية والوحدة والانتماء من أجل إنقاذ لبنان كي يبقى وطناً نهائياً لجميع أبنائه”.

وكان رئيس المجلس قد أجرى اتصالاً هاتفياً بالعماد جوزف عون هنأه فيه بعيد الجيش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إفتتاح مكتب للخدمات التربوية ومعرضاً للكتب المستعملة في بلدة الغازية الجنوبية بسبب الأوضاع الإقتصادية الصعبة

في أجواء بداية العام الدراسي الجديد، وفي إطار متابعتها للوضع التربوي والاقتصادي الصعب الذي يمر ...