الرئيسية / أخبار البلدات المجاورة للنبطية / مناشدة عاجلة من أهالي تول للمسؤولين لإيجاد حل لطوابير البينزين أمام مداخل منازلهم مما يُعيق الدخول والخروج إليها

مناشدة عاجلة من أهالي تول للمسؤولين لإيجاد حل لطوابير البينزين أمام مداخل منازلهم مما يُعيق الدخول والخروج إليها

حضرة رئيس بلدية الكفور – تول المحترم .
بعد تفاقم ازمة البنزين واضطرار المواطنين للوقوف على الشارع الرئيسي في طوابير امام محطة جابر للمحروقات في بداية الازمة اعترض اصحاب المحلات التجارية بسبب عرقلة مصالحهم . فانتقل اصحاب السيارات للوقوف في شارع الشهيد احمد صبرا( الكرامة) وكان الوضع مقبولا” في الايام الاولى حيث لا يتجاوز عدد السيارات ال ٥٠ وينتهي خلال ساعة او اكثر .
اما حاليا” وبعد تفاقم الازمة يعمد اصحاب السيارات الى ركن سياراتهم عصرا” او مساء” لحجز موقف بغية الحصول على البنزين . بشكل عشوائي الامر الذي نتج عنه بعض الاشكالات بسبب ضيق الشارع من جهة وضخامة عدد السيارات الذي يقدر بالمئات ويصل الى حدود نزلة دوار حاروف بجانب محلات الرحاب من الجهة الاخرى للشارع. او بسبب الوقوف امام البنايات وتسكير الطريق على حركة سيارات اصحاب الشقق دخولا” وخروجا” بسبب ركن السيارات في الطابور واقفالها ومغادرة المنطقة دون وضع اي اسم او رقم للتواصل . وهذا دفع بعض السكان الى وضع العوائق والحجارة والدواليب او ايقاف سياراتهم بمحاذاة الشارع ليتمكن من استخدامها بحرية . سواء”في المساء لقضاء اي امر او لحالات طارئة ، او عند الصباح في اوقات الدوام الرسمي حيث العديد من الموظفين والاساتذة والعمال …
لذلك نرفع الى بلديتكم الكريمة هذا الكتاب الذي يتضمن اقتراحا” توافق عليه سكان شارع الشهيد احمد صبرا . يقضي بتوجيه التعليمات والتنسيق مع اصحاب محطة جابر بانتقال الطابور الى شارع ثانوية الشهيد بلال فحص حيث لا يوجد ابنية سكنية ولا محلات تجارية .
وهو حل مناسب للجميع وبالتالي يمكن المحافظة على حق المواطنين بتأمين مادة البنزين من جهة وراحة المواطنين سكان المنطقة من جهة ثانية.
نأمل تجاوبكم وأخذ الاقتراح على محمل الجد والايعاز بتنفيذه .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام .


اهالي تول

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي كرم الخيل للفروسية يقيم مسيرة خيل بمناسبة عيد التحرير

بالصور و الفيديو : نادي كرم الخيل للفروسية يقيم مسيرة خيل بمناسبة عيد التحرير

تعود علينا ذكرى التحرير في ذكر إنتصار الفلسطينين هذه الأيام بالنسبة لنا هي ذكرى أيام ...