الرئيسية / أخبار النبطية / إمام النبطية الشيخ صادق: نرفع إلى أبناء غزة والقدس وعموم الشعب الفلسطيني، تحية إكبار وتقدير وفخار

إمام النبطية الشيخ صادق: نرفع إلى أبناء غزة والقدس وعموم الشعب الفلسطيني، تحية إكبار وتقدير وفخار

وجه إمام مدينة النبطية بإسم: ” مدينة الحسين، ابي الاحرار وسيد الشهداء (ع)، نرفع الى ابناء غزة والقدس وعموم الشعب الفلسطيني، تحية إكبار وتقدير وفخار على النصر الكبير الذي بعث السرور في صدورنا وصدور كل الأحرار في العالم.”
وأضاف: ” لقد استطاع هذا النصر أن يُفقد العدو المبادرة ويلجم عدوانيتهُ ويُذل جبروته وأن يفتح أفقاً جديداً للصراع معه يبشر ببزوغ فجر الحرية وانتزاع الحقوق السليبة.”
متمنياً للفصائل الفلسطينية: ” تثبيت هذا النصر بالتمسك بتوحدهم واحترام تنوعهم على أن يلتقوا في الإطار الوطني الواسع.
كما على الحكام العرب الذين انجرفوا، أسفاً، الى التطبيع مع العدو أن يُعيدوا قراءة سياساتهم مع التحول الذي صنعتهُ بطولات الفلسطينيين ليكسبوا قلوب شعوبهم ويستعيدوا مكانتهم ودورهم في المنطقة والعالم.

فليس بغير صليل السيو ف*** يجيبون صوتاً لنا او صدى.”
مؤكداً: ” أن قانون المقاومة يجب أن ينسحب على الشعب اللبناني في مواجهته للفساد ومسعاه لاستعادة كرامة عيشه المسلوبة. هنا نعود ونحيّي شعار (الفاسد كالعميل) فحقاً أن كل منهما يهدر كرامة وطنهِ ويخون في العُمق شعبه! فبزخم القيم الدينية والتراثية والوطنية التي هزمت الاحتلال، على الشعب ان يمضي في تحرير وطنهِ من الفساد.”

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماراتون لقاح “فايزر” في مستشفى النبطية الحكومي السبت والأحد

أعلن مدير مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية الدكتور حسن وزني، أنه بالتعاون مع وزارة ...