الرئيسية / أحوال الطقس / طقس ربيعي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الاربعاء

طقس ربيعي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الاربعاء

أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن “طقسا ربيعيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء يوم الاربعاء حيث يتأثر تدريجيًا بمنخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر”.

​الطقس​ المتوقع في لبنان:
الأحد: غائم جزئياً يتحول ظهراً الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة مع ارتفاع ب​درجات الحرارة​ على الجبال والداخل ودون تعديل على الساحل.
الإثنين: غائم جزئياً بسحب متوسطة و مرتفعة، وارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و الساحلية وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الداخلية مع احتمال ​تساقط امطار​ في المناطق الداخلية ورياح ناشطة في المناطق الشمالية كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات مساءً.
الثلاثاء: قليل الغيوم الى جزئيا غائم مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحراة على الجبال والداخل و دون تعديل يذكر في المناطق الساحلية و رياح ناشطة في المناطق الشمالية مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات
الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا يتحول مساءً الى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و الساحلية ودون تعديل في المناطق الداخلية و رياح ناشطة في المناطق الشمالية مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات. تتساقط امطار ليل الاربعاء / صباح الخميس مع اقتراب المنخفض الجوي.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة غبار تضرب لبنان غداً

أجواء ربيعية متقلبة تخيم على حالة الطقس هذه الأسبوع، فمن شمال أفريقيا هذه المرّة، ستجتاح ...