الرئيسية / أخبار لبنان / موعد إنحسار العاصفة جويس

موعد إنحسار العاصفة جويس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ، تهطل أمطار خفيفة متفرقة خصوصا في المناطق الداخلية والشمالية مع بعض الثلوج الخفيفة على ارتفاع 700 متر وما فوق. يتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من الظهر ويتحول الى قليل الغيوم وتحل موجات من الصقيع. يحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع 700 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى.
وجاء في النشرة الاتي: الحال العامة: يستمر تأثير المنخفض الجوي البارد joyce على الحوض الشرقي للمتوسط، وتهطل أمطار غزيرة وثلوج حتى صباح يوم السبت حيث تنحسر تدريجيا مخلفة موجات من الصقيع والتي تستمر حتى بداية الأسبوع المقبل.

الطقس المتوقع في لبنان: الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط في درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتعها الموسمية، تهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا فترة قبل الظهر مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1000 متر وما فوق نهارا وتلامس ال 800 متر ليلا.
السبت: غائم جزئيامع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ، تهطل أمطار خفيفة متفرقة خصوصا في المناطق الداخلية والشمالية مع بعض الثلوج الخفيفة على ارتفاع 700 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من الظهر ويتحول الى قليل الغيوم وتحل موجات من الصقيع. يحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع 700 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى.
الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال النهار وبقائها متدنية خلال الليل. يحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل اعتبارا من ارتفاع 900 متر.
الإثنين: صاف الى قليل الغيوم مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة .يحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل اعتبارا من ارتفاع 1000 متر.
الحرارة على الساحل من 7 الى 15 درجة، فوق الجبال من صفر الى 5 درجات، في الداخل من صفر الى 7 درجات.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط : في حال رفع الدعم سيصل سعر تنكة البنزين إلى ‏حوالي 175 ألف أو 200 ألف ليرة

رأى رئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط جورج فياض أن موضوع الدعم لا يؤثر عليهم، بل ...