الرئيسية / أخبار النبطية / تقرير الأمسية الشعرية التي عقدت في معرِض “#خيرات_ومهارات” أمس الأربعاء 23 ك1 2020

تقرير الأمسية الشعرية التي عقدت في معرِض “#خيرات_ومهارات” أمس الأربعاء 23 ك1 2020



ما بين الكلمات و الأحرف تناثرت الأرواح المنكٌسِّرة قصائد النثر الممتلئة بحب ولوعة الفراق وانين الاحبة عشاقعم و أوطانهم ، الى هناك اخذتنا بعيدا الى اللامكان حيث الحياة بمشاعر وردية. أقيمت امسية شعرية في معرِض “#خيرات_ومهارات” أمس الأربعاء 23 ك1 2020 ، بحضور عدد من الفنانين الشعراء و الرسامين و نخبة من متذوقي الشعر، كما حضرت الدكتورة هدى عباس رئيسة دائرة التعاونيات في محافظة النبطية ، و الحاج محمود وهبي ومنتدى الفن التشكيلي برئيسه الفنان علي ناصر و الفنانة مروة ريّس المينا و الفنانة بتول عطوي و منتدى حرف و لون الثقافي برئيسه الشاعر عماد ترحيني و الشعراء علي العجمي و فاطمة رجب و حسن وهبي.

هناك اهتزت القاعة بحناجر الشعراء الذين قدموا من مناطق مختلفة ليرتقي المعرض بهم. ادارت الأمسية الإعلامية ليلى فرحات حيث استهلت الافتتاح بكلمة ترحيبية حيت فيه الحضور الكرام و ألقت فيه قصيدة شعرية ، لتترك الكلام للشاعرة فاطمة رجب.

تفاعل الحضور بالإلقاء و الشعر الرائع الذي قدمه منتدى حرف و لون الثقافي .
شارك في الامسية كل من الشعراء و الرسامين :
الشاعر عماد ترحيني، علي العجمي، و فاطمة رجب، و حسن وهبي.

الفنان علي ناصر ، و الفنانة مروة ريّس المينا، و الفنانة بتول عطوي.

قصائدهم كما لوحاتهم مميزة و جميلة تحمل في طياتها الوان متنوعة من المشاعر.
اختتمت الجلسة بالشكر لسعادة المحافظ الدكتور حسن فقيه لرعايته هذا المعرِض و لمساعدته في إنجاحه كما بالشكر لبلدية النبطية، برئيسها الدكتور أحمد كحيل ، على تشجيعه و مساندته لمعرض خيرات و مهارات.
و في الختام قدم المنتدى الفن التشكيلي لوحة فنية للدكتورة هدى عباس و لمدير المعرض الأستاذ أحمد عليق الذي بدوره شكر حملة و تعاونوا لشرائها جميع منتجات العارضين في المعرض و أكد على أن لا مكان للهزيمة ثابتين لتحقيق الأفضل.

تقرير : ليلى فرحات

تصوير : علي الروماني

عن layla

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“مهنةالصيدلة في مهبّ الريح” بقلم د.عباس وهبي

إنّ قرار تنزيل أسعار بعض أدوية الجينيريك غير حكيم لا بل يتّسم بالتسرع و يصبُّ ...