الرئيسية / أخبار لبنان / برعاية عضو بلدية النبطية الحاج “صادق إسماعيل” إفتتح اليوم مركز الخدمات التمريضية لمديره الممرض ” حسن درويش “
برعاية عضو بلدية النبطية الحاج “صادق إسماعيل” إفتتح اليوم مركز الخدمات التمريضية لمديره الممرض ” حسن درويش “

برعاية عضو بلدية النبطية الحاج “صادق إسماعيل” إفتتح اليوم مركز الخدمات التمريضية لمديره الممرض ” حسن درويش “

برعاية عضو بلدية النبطية الحاج “صادق إسماعيل” إفتتح اليوم مركز الخدمات التمريضية لمديره الممرض ” حسن درويش “

رعى عضو المجلس البلدي لمدينة النبطية ” الحاج صادق إسماعيل” إفتتاح مركز الخدمات التمريضية لمديره الممرض ” حسن درويش “، في مدينة النبطية _ شارع محمود فقيه _ Center jaber ط ٢ و ذلك عصر اليوم الأحد ٢٠ كانون الأول ٢٠٢٠ عند الساعة الرابعة عصراً.


حضر الحفل الدكتور فاروق سكيكي مدير مختبر الكريم في صيدا ، و الدكتور حسن سلامة مدير مختبرات مستشفى الشيخ راغب حرب _تول ، مدير ثانوية أجيال الأستاذ داوود حرب ، مختار مدينة النبطية الحاج محمد بيطار، و الفريق الطبي و عدد من الفعاليات الصحية و الاجتماعية و عدد من الأهل و الأصدقاء .


قدم الحفل الحاج صادق اسماعيل ، وتحدث فيه مدير المركز الذي أكد أن “الرعاية الصحية حق لجميع فئات المجتمع ”. وقال: “ إن مدينة النبطية تستحق أن تكون في الريادة و منطقة الجنوب لها الأولية في أن نضع كل خدماتنا و مهاراتنا و أرواحنا لسلامة أهلها كما أن فريق #darwish_home_nursing
الطبي والتمريضي في خدمة جميع أهلنا على إمتداد الوطن من الشمال مرورا ببيروت العاصمة الى الحدود الجنوبية كما و أن كافة الأدوات الطبية المتميزة بجودتها و نوعيتها في المقدمة في خدمتهم جميعاً لسلامتهم ، وإننا في زمن جائحة كورونا اليوم نناضل لتحقيق نقلة نوعية بالمفاهيم الصحية ترفع مستوى الوعي الصحي وتشكل حجر الأساس لمجتمع صحي واع ومتعاون لديه حس المسؤولية “.

أضاف: “ولأن أولويتنا صحتك وسلامتك من سلامتنا ، ولأن سلامتنا وسلامة كبارنا وأطفالنا تستحق ، كان مركز #Darwish_home_nursing للخدمات التمريضية المنزلية .
لا شك أن هذا المركز خطوة أساسية لتقديم رعاية صحية بأفضل معايير الجودة في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة “

أضاف: “إننا نحرص على التعاون مع أهم المختبرات المعتمدة من وزارة الصحة كل ذلك إنما لسلامتكم أنتم بالدرجة الأولى.”

وفي الختام : ” أعدكم أن نكون بسمة أمل على وجه كل حبيب لكم، لتبقى #صحتك_معنا_بآمان ”

وختاماً قص شريط الإفتتاح، إيذانا ببدء العمل رسميا في المركز الذي يضم مختلف الخدمات التمريضية و التي تعنى بكافة الخدمات الصحية، ويلبي حاجات مرضاه على مدار 24 ساعة يوميا وكافة أيام الأسبوع .

كما يؤمن كامل التحاليل المخبرية ،فحص الدم و فحص ال PCR و كل التحاليل على إختلافها أين ما كنت، كما و الرعاية الصحية للمسنين و الإهتمام بالأطفال و حديثي الولادة، تعليق مصل، إعطاء أبر
، سحب دم ( لإجراء فحوصات ) ،العناية بعد العملية الجراحية ، جلسات مساج، تخليص جميع المعاملات الطبية كما يتوفر في المركز معقمات للسيارات و للملابس ،كفوف، كمامات، مكنات ضغط، infrafed thermometer و غيرها العديد من المستلزمات الطبية.


تقرير : ليلى فرحات




_ شارع محمود فقيه _ فوق مطعم التركي الفرع الجديد ✨

📞للحجز و التواصل :

wa.me/96176846264

wa.me/96181822483

#COVID19 #coronavirus #health #darwish_home_nursing #لبنان #النبطية #صور #صيدا #بيروت #بنت_جبيل #البقاع_الغربي

عن layla

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الصحة أعلن عن مبادرة لبري بنقل المستشفى الميداني من صور الى بيروت وأكد البدء بتوزيع أجهزة التنفس والاوكسيجين

أعلن المكتب الاعلامي لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن في بيان، ...