أخبار النبطيةأخبار لبنان

” إركي ” تنتصر بالتضامن على الوباء القاهر ” covid_19 “

كم أننا نحلم لو أننا نستيقظ من هذه الدوامة و ننتهي، لو أن كل ما حولنا يتبدل بلمح البصر لنعود لحياتنا المعتادة و ترتسم على وجوهنا الإبتسامات البريئة نحتضن بعضنا البعض و نقيم الأفراح و الرحلات.

من منا لا يحلم بالسفر أو التنقل بحرية دون إخفاء ملامح وجهه الجميلة و لعل أجملها الإبتسامة التي تبعث الأمل في القلوب و ها نحن حرمنا منها فقط لعدم إلتزامنا بالإجراءات الصحية الوقائية الضرورية لسلامتنا جميعاً.

بلدة جنوبية في أقليم التفاح الصامد تعلن النبأ الأجمل في مولد نبي الرحمة الرسول الأكرم محمد (ص)، صفر إصابات صفر حالات مشتبه بها صفر وجع صفر قلق. مئة بالمئة راحة و إطمئنان و سعادة على كل حبيب. ها هي اليوم قد اصبحت خالية من الوباء كورونا بعد شفاء جميع المصابين في البلدة.

أعلنت “بلديه اركي”، في بيان انه و”بعد متابعة الحالات المصابة بفيروس كورونا، من قبل لجنة كورونا في البلدية، إن بلدة اركي اليوم خالية من الكورونا وذلك بعد شفاء جميع الحالات التي كانت مصابة من القاطنين وانتهاء الحجر المنزلي للمخالطين والمحجورين”.

وتمنت على الاهالي “زيادة الإجراءات والاحتياط وإرتداء الكمامة والتباعد للحفاظ على البلده خالية من هذا الوباء”.

على أمل أن تسير البلدات الجنوبية و اللبنانية بأسرها على خطى البلدة المقاومة و ترفع راية النصر لنصبح الوطن الأبيض بتعاون أهله. يدا بيد نصنع بلداً أبيض ننتصر على كل القهر و الوجع و الألم.

و في الختام رسالتي لكم : لا تحرمونا من رؤية أحباب لنا ، كونوا رحماء بعضكم على بعض.

ليلى فرحات

زر الذهاب إلى الأعلى