الرئيسية / أخبار النبطية / الأمطار قادمة … إليكم توقعات طقس نهاية الأسبوع

الأمطار قادمة … إليكم توقعات طقس نهاية الأسبوع

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات كما تتساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خاصة شمال البلاد وجنوبه اعتبارا من الليل.
الحالة العامة: طقس خريفي مستقر نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر يوم الأحد، حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي متمركز شمال تركيا مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا.
المعدل الوسطي لدرجات الحرارة لشهر تشرين الأول على الساحل : من 21 الى 29 درجة مئوية في الظل .

الطقس المتوقع في لبنان:
الجمعة: غائم جزئيا بسحب مرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة أحيانا.
السبت: غائم جزئيا مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات كما تتساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خاصة شمال البلاد وجنوبه اعتبارا من الليل.
الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وتشكل الضباب على المرتفعات، وتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا.
الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة، ومن المتوقع ان تشتد أحيانا اعتبارا من الظهر خاصة في المناطق الشمالية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.
الحرارة على الساحل من 21 الى 29 درجة، فوق الجبال من 19 الى 28 درجة، في الداخل من 14الى 24 درجة.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية تجار محافظة النبطية لمعاودة العمل بدءاً من صباح غدٍ الإثنين مع مراعاة وإلتزام قيود الوقاية والسلامة المطلوبة من جميع أصحاب المؤسسات والتجار

بناء على قرار اللجنة الوزارية لمكافحة كورونا التي اتخذ بإعادة فتح البلاد تدريجيا ضمن شروط ...