الرئيسية / أخبار البلدات المجاورة للنبطية / الوزيرة أوهانيان زارت حاروف وعزّت عائلة الشهيد محمد عطوي

الوزيرة أوهانيان زارت حاروف وعزّت عائلة الشهيد محمد عطوي

جانب من العزاء

قامت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، يرافقها رئيس مصلحة الديوان ورئيس مصلحة الرياضة في الوزارة فاديا حلال ومحمد عويدات، بزيارة بلدة حاروف الجنوبية، حيث قدمت واجب العزاء لعائلة الشهيد محمد عطوي، نجم كرة القدم اللبنانية.
وقالت الوزيرة أوهانيان “استشهاد محمد بالطريقة الظالمة التي حصلت تركت أثراً فينا كلنا، خصوصاً أنه شاب أعطى حياته للرياضة وكرة القدم، وكان بعيداً تماماً عن السياسة وصراعاتها، وكان إنساناً طيباً ونظيفاً وعائلياً ومرضياً لوالدته ووالده، وكان حضن العائلة ودلوعها”.
وأضافت “أتوّجه لكم بالتعزية الصادقة بإستشهاد محمد، وأدعو القوى الأمنية المسؤولة عن هذا الملف، إلى متابعته إلى خواتيمه، حتى تبيان الحقيقة الكاملة، وتوقيف القاتل ومحاسبته، وأدعو القوى الأمنية المعنية إلى تطبيق رادع للقانون في موضوع إطلاق النار العشوائي في كل مناسبة، فرح أو حزن”.
وتابعت “يوم الجمعة، اتصلت بدولة الرئيس حسان دياب، واقترحت عليه أن يُعامل محمد عطوي معاملة شهداء المؤسسة العسكرية، كونه أفنى حياته في الرياضة، وهو شهيد الوطن، وكان دولة الرئيس مرّحباً وتبنى الفكرة من دون تردد، وأمس قام اللواء محمد خير بالتعزية بإسمه وأبلغكم قرار دولة الرئيس، وهو ما سيترتب عليه مساعدة مادية، أي أقل ما يمكن أن نقدّمه حتى نكون إلى جانبكم”.
ووجهت الوزيرة أوهانيان كلامها إلى والدة الشهيد فقالت “أم علي، شاهدتك على التلفزيون وانبهرت بإيمانك وشجاعتك وأمومتك الراقية، ولا أستطيع إلا أن أقول لكِ ولأبو علي الله يرحم شهيد لبنان ويصبرّكما”.
 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلدية جبشيت: وفاة مواطنة وتعافي 7 حالات بشكل كامل

اعلنت بلدية جبشيت، في بيان اليوم، عن تسجيل حالة وفاة المواطنة ز. ح. ف وتسجيل ...