الرئيسية / أخبار لبنان / بيان صادر عن مدرسة الكوثر بعد ثبوت حالة إيجابية لإحدى المعلمات

بيان صادر عن مدرسة الكوثر بعد ثبوت حالة إيجابية لإحدى المعلمات

اهلنا الكرام
السلام عليكم
نتمنى ان تكونوا بصحه وعافيه……..
تعتبر مرحلة رياض الأطفال مرحلة نمائية مهمة تؤثر تأثيراً كبيراً على نمو الطفل العقلي والاجتماعي العاطفي وعلى شخصيته وأنماط سلوكه من خلال تفاعله مع المعلمة والأقران. فيتدرب الطفل عن طريق التعليم المباشر على التفاعل والتعاون والاكتشاف.
وليس أفضل من المدرسة بيئة حافلة بأنواع العلاقات والخبرات حيث يمارس الطفل فيها أنشطة متنوعة. وسعيا منا لتقديم الخدمة الأفضل لأطفالنا الأحبة ، مع حرصنا على العناية بصحتهم وسلامتهم، في ظل جائحة “كورونا” نؤكد لكم اننا اخذنا كل الإجراءات الصحيه اللازمة .
وقد أكدت الدراسات والأبحاث في العالم أجمع على المخاطر التي يتعرض لها الاطفال عند ابتعادهم عن التعلم في المدرسة ومن هنا أخذنا الاجراءات الصحية المنبثقة عن البروتوكولات العالمية حيث يتم تطبيقها بشكل اساسي في المؤسسة .
ونحيطكم علماً بأن معلمة صف ر1+ر2 فرنسي أتى فحص covid 19 ايجابياً وبالتعاون مع طبيبة المدرسة والجهات المعنية قمنا بالإجراءات الصحية اللازمة وتم حجز المعلمة لمدة اسبوعين بالإضافة الى المخالطين لها بحسب الأصول المتبعة . اما تلامذة هذا الصف فقد تم حجرهم ايضا في المنزل لمدة 14 يوما حيث سيعاودون حضورهم في 29 ايلول 2020 وسيتم متابعتهم بشكل دقيق عبر خدمة المنصة التعليمية خدمة الملتقى ومجموعة الواتس أب.
نحن نعلم ان ثقتكم بنا كبيرة. لذا لا داعي للهلع . ان الاهل الذين يعتريهم القلق على إرسال اطفالهم الى المدرسة فلهم حرية الإختيار، ولكن نحن مستمرون في متابعة أولادكم في المدرسة مراعين كل الإجراءات الصحية اللازمة لحفظ الأمانة التي بين أيدينا .
لا تقلقوا ولا تخافوا فعين الله ترعانا ساعين الى تقديم المصلحة الفضلى للطفل ودمتم سالمين .
ادارة قسم رياض الاطفال

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تخوف الأهالي على مصير أبنائهم …هل يُفرج رئيس الجمهورية عن الدولار الطالبيّ؟ (الأخبار)

بعد 10 أيام من بلوغه القصر الجمهوري، يحطّ قانون الدولار الطالبي، بعد غد الإثنين، على ...