الرئيسية / أخبار لبنان / قرار لفهمي يتعلق بتعديل مواقيت فتح وإقفال المؤسسات والأماكن الخاصة والعامة…تفتح دور السينما والمسارح ومدن الملاهي والبارك على أن يتمّ التقيّد بنسبة إشغال 50 في المئة كحد أقصى

قرار لفهمي يتعلق بتعديل مواقيت فتح وإقفال المؤسسات والأماكن الخاصة والعامة…تفتح دور السينما والمسارح ومدن الملاهي والبارك على أن يتمّ التقيّد بنسبة إشغال 50 في المئة كحد أقصى

أصدر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي مرسوماً جديداً يتعلق بتعديل مواقيت فتح وإقفال المؤسسات الصناعية والتجارية، بناءً على توصيات لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.
وأبقى المرسوم الجديد العمل بتوقيت منع الخروج والولوج إلى الشوارع والطرقات ما بين الساعة الأولى من بعد منتصف الليل ولغاية السادسة صباحاً من كلّ يوم.
وبموجب المرسوم الجديد، تفتح دور السينما والمسارح ومدن الملاهي والبارك والمساحات الداخلية لألعاب الأطفال، على أن يتمّ التقيّد بنسبة إشغال 50 في المئة كحد أقصى وبكافة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.
كما طلب من المطاعم والمقاهي والمؤسسات السياحية التقيد بالتعميم الصادر عن وزارة السياحة، مع حصر تقديم النراجيل في الأماكن المفتوحة، والتقيد بكافة التدابير الوقائية.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جديد “باخرة الزهراني” الجيش يتسلم الحمولة التي قدرت بأربعة ملايين ليتر من مادة البنزين (ليبانون ديبايت)

بعد إلقاء الحجز الإحتياطي على حمولة باخرة “jaquar s” التي قدرت بأربعة ملايين ليتر من ...