الرئيسية / أخبار البلدات المجاورة للنبطية / بيان صادر عن بلدية الكفور – تول حول كورونا بعد ثبوت 37 حالة إيجابية في البلدة .

بيان صادر عن بلدية الكفور – تول حول كورونا بعد ثبوت 37 حالة إيجابية في البلدة .

بعد إصابة العمال الاربعة من الجنسية البنغالية مؤخرا وحجر جميع المخالطين لهم من عمال سوريّين وسودانيّين وبنغاليّين، واكبت بلدية الكفور – تول اليوم فرق الصليب الاحمر اللبناني الذين كلفتهم وزراة الصحة العامة بنقل المحجورين لاجراء فحص PCR لهم واعادتهم الى مساكنهم التي يحجرون فيها، بعدما قام فريق التعقيم والتطهير في البلدية بتعقيم جميع شقق وغرف المحجورين بعد خروجهم منها لاجراء الفحص.

كما يؤسفنا في البلدية ان نعلن عن ثبوت ٣٧ حالة اصابة بالوباء من المقيمين في بلدة تول موزّعة بين لبنانيّين وغير لبنانيين غير العمال المحجورين الذين اخضعوا للفحص اليوم.
بناء عليه فان البلدية تطلب من اهلها ومواطنيها وخصوصا في بلدة تول ضرورة توخي اقصى درجات الحيطة والحذر في تنقلاتهم وخروجهم من منازلهم الا للضرورة القصوى والالتزام التام بكافة تدابير الوقاية الشخصية المعتمدة من قبل وزارة الصحة العامة، وسوف يصدر المكتب الاعلامي في البلدية يوم غد الجمعة بيانا تفصيليا حول الاصابات الجديدة واسبابها لاحتواء المخالطين لهم، والاجراءات التي سوف نعتمدها في سبيل المواجهة والتصدي سويا لهذا الامر الطارئ.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلدية الدوير: شفاء 4 حالات من وباء كورونا

اعلنت بلدية الدوير، في بيان، “انه تم شفاء أربع حالات من المصابين بفيروس كورونا في ...