الرئيسية / أخبار جبل عامل / أصحاب المولدات في الجنوب يلتقون بالنائب علي خريس ومسؤولين لرفع الصوت…. لا مازوت وإرتفاع سعر الصرف يهدد قدرتنا على الإستمرار !!

أصحاب المولدات في الجنوب يلتقون بالنائب علي خريس ومسؤولين لرفع الصوت…. لا مازوت وإرتفاع سعر الصرف يهدد قدرتنا على الإستمرار !!

صدر عن “اصحاب المولدات في الجنوب” البيان التالي:

إجتمع أصحاب المولدات في الجنوب (قضاء الزهراني، قضاء الجنوب، قضاء بنت جبيل) بحضور سعادة النائب علي خريس و بالتنسيق مع رئيس بلدية العباسية السيد علي عز الدين وذلك لوضعهم في آخر المستجدات المتعلقة بقطاع المولدات الكهربائية لا سيما عدم توفر مادة المازوت بالكميات المطلوبة وارتفاع سعرها بالإضافة إلى موضوع تقلبات ارتفاع سعر صرف الدولار والذي يرتبط مباشرة بثمن الزيت والفلاتر وقطع الغيار ) إستهلاك مولد، كابلات…)
كما طالب أصحاب المولدات بإعادة النظر في موضوع التسعيرة المجحفة في حقهم والتي تصدرها وزارة الطاقة دون الاستناد إلى أي أسس علمية أو إلى جدول يوضح كيفية تركيب سعر الكيلواط والسعر الثابت .
وقد اكد المجتمعون على ضرورة وضع خطة لاستمرار هذا القطاع في تأمين الكهرباء للمواطنين والتي تعتبىر خدمة تعوض عن تقصير الدولة في تأمين الكهرباء على مدار الساعة على أن تمثل هذه اللجنة البلديات والفعاليات السياسية في المنطقة وأصحاب المولدات. علما أن أصحاب المولدات يولون الشأن الإنساني الأهمية اللازمة، خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة.
وفي الختام، شكر أصحاب المولدات سعادة النائب علي خريس ورئيس بلدية العباسية الذين أكدوا بدورهم متابعتهم للموضوع بهدف التوصل إلى حلول منصفة للجميع.

المصدر موقع يا صور

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على جثة عائمة قبالة شاطئ الصرفند و يحتمل أنها تعود لأحد ركاب “قارب الهجرة”

تم العثور على جثة عائمة على سطح البحر قبالة الصرفند، يعتقد أنها تعود لأحد ركاب ...