الرئيسية / أخبار لبنان / الحريري :السيد علي الأمين علم من أعلام الوحدة الوطنية والإسلامية والإعتداء على كرامته إعتداء علينا جميعاً مسلمين ومسيحيين. كفوا عن هذه الهرطقات

الحريري :السيد علي الأمين علم من أعلام الوحدة الوطنية والإسلامية والإعتداء على كرامته إعتداء علينا جميعاً مسلمين ومسيحيين. كفوا عن هذه الهرطقات

توقف الرئيس السابق سعد الحريري في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، عند الإدعاء على السيد علي حسن الامين.
وكتب الحريري، “الخبر الذي تم نشره في الوكالة الوطنية عن قيام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بالادعاء على العلامة السيد علي حسن الامين بجرم مزعوم يشكل جريمة في حد ذاتها واعتداءا موصوفا على كرامة اللبنانيين واحتقارا لعقولهم ووطنيتهم”.

وأضاف، “السيد علي الامين علم من اعلام الوحدة الوطنية والاسلامية والاعتداء على كرامته اعتداء علينا جميعاً مسلمين ومسيحيين. كفوا عن هذه الهرطقات بإسم القضاء والاخبارات الملفقة”

إشارة إلى أنه “إدّعت النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، بناءً على الدعوى المقدمة من المحامي غسان المولى بوكالته عن نبيه عواضة وخليل نصرالله وشوقي عواضة وحسين الديراني، على السيد علي الامين، بجرائم “الاجتماع مع مسؤولين إسرائيليين في البحرين، ومهاجمة المقاومة وشهدائها بشكل دائم، والتحريض بين الطوائف وبث الدسائس والفتن، والمس بالقواعد الشرعية للمذهب الجعفري.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد إعتذار أديب: إرتفاع بسعر الدولار في السوق السوداء وبلغ نحو 9000 في بعض المناطق

إرتفع الدولار بعد اعتذار رئيس الحكومة المكلف مصطفى أديب وتجاوز الـ 8000 ليرة لبنانية كما ...