الرئيسية / أحوال الطقس / الأمطار تعودُ الجمعة!

الأمطار تعودُ الجمعة!

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس غداً قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل، يتحوّل ليلاً الى غائم جزئياً مع رياح ناشطة كما يتشكل الضباب على المرتفعات.
وجاء في النشرة الاتي:

الحالة العامة: “طقس ربيعي مستقر ودافئ نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الجمعة، حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز فوق تركيا مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً ويستمر حتى صباح الأحد حيث يستقر تدريجياً”.
الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: صاف إجمالاً مع إرتفاع بدرجات الحرارة.
الخميس: قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل، يتحول ليلا الى غائم جزئيا مع رياح ناشطة كما يتشكل الضباب على المرتفعات.
الجمعة: غائم جزئياً مع رياح ناشطة وانخفاض إضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ويتكون الضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط بعض الأمطار الخفيفة والمتفرقة خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية اعتبارا من الظهر.
السبت: غائم جزئيا ًالى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي وبسيط بدرجات الحرارة (دون معدلاتها الموسمية) كما يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع ان تشتد أحيانا خاصة في المناطق الجنوبية اعتبارا من الظهر مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة التي تصل سرعتها أحيانا الى 60 كلم/س.
الحرارة على الساحل من 21 الى 29 درجة، فوق الجبال من 13 الى 23 درجة، في الداخل من 15 الى 27 درجة.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحوال طقس نهاية الأسبوع

يسيطر طقس صيفي حار نهاراً اليوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة ساحلا فيما تنخفض بقاعاً ومن ...