الرئيسية / أخبار لبنان / رسالة من وزير التربية الى الأهل… أتوجه اليكم الآن كوزير وكأب وما لا أقبله لأولادي لن أقبله لكم…أتفهم مخاوفكم لكن ثقوا أن الأمور في الوزارة تدرس بطريقة علمية…إذا ساءت الأوضاع الصحية لا سمح الله، سنعدّل تفاصيل القرار.

رسالة من وزير التربية الى الأهل… أتوجه اليكم الآن كوزير وكأب وما لا أقبله لأولادي لن أقبله لكم…أتفهم مخاوفكم لكن ثقوا أن الأمور في الوزارة تدرس بطريقة علمية…إذا ساءت الأوضاع الصحية لا سمح الله، سنعدّل تفاصيل القرار.

أكد وزير التربية طارق المجذوب أنه عندما أعلنت الوزارة تفاصيل خطة العودة الى المدارس والمعاهد والجامعات، “ارتكزنا على معطيات علمية وصحية. وفي هذه الظروف الاستثنائية، علينا أن نقارب الامور بمسؤولية وتعقّل.”

وقال المجذوب في حديث لـ”النهار” :”المزايدات الآن والشائعات ليست في مكانها. وطبعا، اذا ساءت الأوضاع الصحية لا سمح الله، سنعدّل تفاصيل القرار”.

الوزير الذي نفى وجود قرار راهن لالغاء الخطة، أشار الى أن “وزارة التربية بصدد تحضير كل اجراءات العودة الآمنة الى المؤسسات التعليمية وسنوّزع بروتوكولاً تربوياً صحياً نفسياً اجتماعياً لمواكبة العودة بالتعاون مع المراجع الصحية والتربوية”.

وتوجه الوزير برسالة الى الأهل قال فيها: “أتوجه اليكم الآن كوزير وكأب وما لا أقبله لأولادي، لن أقبله لكم. أتفهم مخاوفكم لكن ثقوا أن الأمور في الوزارة تدرس بطريقة علمية تحفظ في الوقت نفسه المصلحة التربوية والصحية لأبنائنا”.

عن kamel

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيض «مقطوع»… إلى أن يُرفع سعره!

كتبت هديل فرفور في صحيفة الأخبار تحت عنوان “البيض «مقطوع»… إلى أن يُرفع سعره!”: حتى ...