أخبار رياضية

بالصور: فوز المنتخب اللبناني بقيادة إبنة وئام وهاب!

تُوِّجَ المنتخب اللبناني بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات (دون 18 عامًا) لكرة القدم التي اختتمت منافساتها الإثنين ٦ كانون الثاني في البحرين.
ووضعَ المنتخب اللبناني نفسه على منصة التتويج ليحمل كأس المركز الأول بعدما فاز على نظيره البحريني صاحب الضيافة، الذي حلَّ وصيفًا بنتيجة 3 – 0 (الشوط الأول 1-0)، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة.
وفي الختام، تسلمت كابتن منتخب لبنان ريدا وهاب (إبنة رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب)، كأس المركز الأول، فيما تناوب على تتويج المنتخبات الثلاثة الأولى وتسليمهم الميداليات كل من أمين عام اتحاد غرب اسيا خليل السالم، نائب رئيس الاتحاد البحريني علي البوعينين، أمين عام الاتحاد البحريني ابراهيم البوعينين، وسوزان شلبي رئيسة اللجنة النسوية في اتحاد غرب آسيا والعضوات أمل بو شلاخ، الشيخة حصة آل خليفة، ستيفاني النبر.

كما تم تسليم كؤوس الجوائز الفردية التي كانت من نصيب اللبنانية ليلى إسكندر التي فازت بلقب الهدافة برصيد 7 أهداف، الفلسطينية إميلي إبراهيم (أفضل لاعبة)، البحرينية زهرة علي (أفضل حارسة مرمى)، إضافة إلى كأس اللعب النظيف للمنتخب اللبناني، وكذلك تم تكريم الحكام الذين أداروا مباريات البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى