الرئيسية / إعلانات / يعلن مركز الشرق الأوسط للتدريب (النبطية) عن دورة القوة و النفوذ مع المدرب الدولي والأستاذ الجامعي علي معتوق.

يعلن مركز الشرق الأوسط للتدريب (النبطية) عن دورة القوة و النفوذ مع المدرب الدولي والأستاذ الجامعي علي معتوق.

كل ما تحتاجه لتكون شخصا قويا وصاحب نفوذ

يعلن مركز الشرق الأوسط للتدريب (النبطية) عن دورة القوة و النفوذ / Power & influence مع المدرب الدولي والأستاذ الجامعي علي معتوق.

⬅️ جاءت فكرة هذا الدورة من ضرورة أن تتعلم قواعد اللعبة الجديدة، وتتعرف على السياسات والأساليب التي يمكنك من خلالها الوصول إلى أهدافك في المنظمة أو المجتمع الذي تعيش فيه، أو تمارس عملك فيه، كما يمكنك من خلاله أن تعرف الأساليب والتكتيكات التي يمارسها الآخرون لتفاديها، أو استثمارها لصالحك.. هي فعالة لمعرفة مدى قدراتك ومهارتك في استخدام القوة والنفوذ، ومدى معرفتك بقوة الآخرين وتكتيكاتهم وطرق عملهم.

⬅️ وهذا العلم سلاح فعال، يستخدم في الخير، كما يمكن استخدامه في الشر، شأنه شأن أي علم آخر، ولكنه بلا شك من العلوم التي ينبغي علينا تعلمها وإتقانها، ومعرفة خفاياها، وكان العرب قديما يعرفون جزءا من هذا العلم بـ (الفراسة)، ولكنه اليوم أعمق وأوسع من مجرد نظرة.. إنه طريقة علمية عميقة ودقيقة جداً!

⬅️ لقد بني المحتوى على مجموعة كبيرة من العلوم الحديثة التي أثبتت صحتها في كل وقت ومكان، وبعد سنين طويلة من تدريس علم القوة والنفوذ، والاطلاع على تاريخ الدهاء السياسي والإداري، ولا يوجد تقييم دقيق أو إجابات قاطعة، على أساس الآلاف من التجارب والاختبارات التي أصبحت أقرب ما تكون إلى الصواب دائماً، وهي ستزودك بما سوف ينمي دهائك وقدرتك على المناورة الإدارية والسياسية وغيرها.

👥الفئة المستهدفة:

تتوجه هذه الدورة بالدرجة الأولى إلى القياديين الذي يتولون مناصب يشرفون بها على أشخاص آخرين، أو الراغبين بتعلم أصول هذا الفن للترقي في منظماتهم أو شركاتهم، أو الذين يرغبون بمعرفة مدى قدراتهم على الدهاء والتكتيك التفاوضي أو الإداري أو السياسي، أو حتى الذين يرغبون بإيجاد حلول مبدعة للتعامل مع رؤسائهم أو مرؤوسيهم. والشباب…
تشمل الدورة:

1️⃣ علوم القوة والنفوذ والسلطة والمسؤولية…
2️⃣ التكتيكات التفاوضية.
3️⃣ أساليب خبيثة شائعة.
4️⃣ كيف تتصرف عندما تخطئ؟
5️⃣ خطوات عملية لتدير رئيسك؟
6️⃣ المغالطات المنطقية وغسيل المخ.
7️⃣ القوة في لغة الجسد واللغة المنطوقة.
8️⃣ بناء العلامة الشخصية.

تكلفة الدورة: 50$
🗓 أيام الدورة: الخميس، الجمعة والسبت (11/12/13
تموز) من الساعة 3:00 حتى الساعة 7:00

🏢 المكان: مركز الشرق الأوسط للتدريب (النبطية – جادة الرئيس نبيه بري – خلف صيدلية السلام)

☎️للإستفسار والحجز: 70701154 / 07766212

wa.me/96170701154

https://www.facebook.com/MiddleEastTrainingCenter/

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Palma Stores النبطية طريق مرجعيون قرب دار المعلمين

Palma Stores النبطية طريق مرجعيون قرب دار المعلمين

Palma Stores النبطية طريق مرجعيون قرب دار المعلمين 03946936

القائمة