أخبار النبطية

بالصور : مطعم BAGUETTE SUB اول مطعم يحصل على شهادة ISO 22000 في النبطية

حصل مطعم BAGUETTE SUB على شهادة ISO 2200 للجودة والتي تتعلق يجودة الاطعمة والادارة وهو اول مطعم يحصل على هذه الشهادة في النبطية ومنطقتها .
وبالمناسبة اقامت ادارة المطعم حفل كوكتيل حضره الى جانب مدير المطعم السيد محمد ناصر ، رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل ، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية الحاج جهاد جابر ، المشرف على شهادة ال ISO الدكتور عادل شومان ، رئيس نقابة تجار الخضار والفواكه في النبطية الحاج جهاد الدقدوق وعضوي المجلس البلدي الحاج صادق اسماعيل والسيد هادي شميساني وحشد من الاصدقاء والاهل والمدعوين . رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل هنأ ادارة المطعم على هذا الانجاز الذي من المفترض انه يشكل قيمة مضافة لعالم المطاعم في النبطية وللنبطية ذاتها وقال ما اروع انه في الظروف الصعبة انكم حولتموها الى فرصة للتحدي ولم تستسلموا وتمنى لادارة المطعم الموفقية والنجاح .
بدوره صاحب ومدير المطعم السيد محمد ناصر شكر رئيس البلدية على كلمته وتوجه بالشكر الى المدعويين على تلبيتهم الدعوة والحضور ووعد بمزيد من العمل والتطوير والمضي الى الامام من اجل نبطية افضل .وفي الختام حضرت رابطة جمهور العهد في النبطية وقدمت كأس العهد لمدير المطعم السيد محمد ناصر عربون تهنئة ووفاء وتقدير .وبدورنا موقع النبطية حاضرة جبل عامل نبارك لكم هذا الإنجاز متمنيين دوام التقدم والنجاح

زر الذهاب إلى الأعلى