أخبار دولية

بالفيديو – طفلة تنزلق من يد الطبيب وتسقط على رأسها!

بالفيديو - طفلة تنزلق من يد الطبيب وتسقط على رأسها!

نشرت أسرة من مدينة تشاندلر في أريزونا مقطع فيديو لتجربتها في مستشفى محلي وذلك لتوعية الأمهات الجدد، وقد ظهرت في الفيديو طفلة العائلة وهي تسقط على رأسها بعد الولادة.

وبحسب ما ذكر موقع “foxla“، أشارت الأمّ مونيك رودجرز إلى أنّه مباشرة بعد ولادة ابنتها مورغان في شباط، أسقط موظفو المستشفى المولودة الجديدة على رأسها على سرير المستشفى.

ويُظهر الفيديو الذي صوّره زوجها ديريك ثلاثة موظفين ينظّفون الفتاة بعد ولادتها. ثم حملها أحد الأطباء ليتمكّن الآخر من تنظيف السرير تحتها، فانزلقت من يديه وسقطت على رأسها على السرير.

وأجبرت مورغان، وهي توأم، على البقاء في مستشفى NICU لمدة 12 يومًا لأنّها كانت تعاني نقصاً في الوزن. وأكّدت مونيك أنّه تم إجراء صور موجات فوق الصوتية للرأس في اليوم الخامس، ومع ذلك، فإنها لم تحصل على نتائج من الاختبار. وأضافت أنّ ابنتها مصابة بنزيف من الدرجة الأولى على الجانب الأيسر من دماغها. وتقول إنها غير متأكدة ما إذا كان السبب في ذلك وزنها الناقص عند الولادة، أو سقوطها على رأسها بسبب موظفي المستشفى.

وقالت الأمّ: “إنها صدمة. تحمل المرأة لمدة تسعة أشهر، حتى يُسقِط الأطباء طفلها، ولا تعلم ما إذا كان سيصيبه ضرر طويل الأجل”.

في بيان لـ”FOX 10″، أوضح المركز الطبي الإقليمي Dignity Health Chandler أنهم يعملون على مراجعة الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى