أخبار النبطية

محافظ النبطية ترأس اجتماعا امنيا “بحث بتطبيق اجراءات جديدة في مدينة النبطية”

ترأس محافظ النبطية القاضي محمود المولى اجتماعا امنيا في مكتبه في السراي، يتعلق بمدينة النبطية، حضره قائد سرية درك النبطية العقيد توفيق نصرالله، رئيس مكتب مخابرات الجيش العقيد علي اسماعيل، المدير الاقليمي لأمن الدولة الرائد طالب فرحات، رئيس دائرة أمن عام الجنوب الثانية الرائد علي حلاوي، رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل.

وقال المولى عقب الاجتماع ان “بلدية النبطية اتخذت قرارات تنظيمية في نطاقها سيبدأ البحث بها في اول شباط، وتتعلق بالعمالة السورية والدراجات النارية، والمشاغبات التي تحصل خلال الليل على الطرقات، وتتعلق بالاعتداء على الارصفة من قبل المحلات التجارية، وتنظيم السوق التجارية، وبعملية الاكشاك. وأردنا أنا ورئيس البلدية أن نطلع قائد السرية المعني الاساسي، وأمن الدولة والامن العام والمخابرات على هذه الاجراءات ليكونوا على علم بتطبيق القرارات التنظيمية التي من شأنها تحسين حركة المواطن، وفي الوقت نفسه تعطي صورة لائقة جدا للمدينة على المستقبل القريب والبعيد”.

ولفت الى ان “المجتمعين تطرقوا الى جملة مواضيع تتعلق بالمحافظة لأن قادة الاجهزة الامنية مركزيون، لكن الاساس هو نطاق مدينة النبطية، والاجتماع جاء نتيجة القرارات التنظيمية المكثفة التي اتخذها المجلس البلدي لمدينة النبطية”.

زر الذهاب إلى الأعلى